موقع حوريات نت النسائية

الاعلان محجوز لمدة سنة بدأ  ينتهي الاعلان بتاريخ  18-02-2009

 

شات الاماكن

 

شات الادمي

 

 

 
 

العودة   منتديات عيني عينك > .:: عيني عينك الاسرية والاجتماعية ::. > عالم حواء > الامومه والطفوله
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة المشاركات مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 16-06-2007, 09:07 PM   رقم المشاركة : 1
laialyte
عيني عينك مميز
 
الصورة الرمزية laialyte






laialyte غير متواجد حالياً

laialyte يفتخر المنتدي بهlaialyte يفتخر المنتدي بهlaialyte يفتخر المنتدي بهlaialyte يفتخر المنتدي بهlaialyte يفتخر المنتدي بهlaialyte يفتخر المنتدي بهlaialyte يفتخر المنتدي بهlaialyte يفتخر المنتدي بهlaialyte يفتخر المنتدي بهlaialyte يفتخر المنتدي بهlaialyte يفتخر المنتدي به


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى laialyte

Lightbulb إذا كنت حاملا.. فأكثري من تناول السمك والتفاح!

نصحت دراسة طبية الحوامل بتناول أكبر كمية من التفاح والسمك، حيث ثبتت آثارهما الإيجابية على صحة الجنين. فقد توصلت دراسة بريطانية، أن كميات وافرة من التفاح تقي الجنين من الربو .. تماما مثلما يقي تناول السمك بكثرة من أخطار الأكزيما، وفقا لأسوشيتد برس.



وتقول الدراسة: "إنّ استهلاك هذه الفواكه بوفرة أثناء فترة الحمل تساعد الجنين على الولادة دون أن يكون عرضة للربو". وقال البروفيسور ساسكيا ويلرز من (جامعة أبردين) الأسكتلندية: "إنّ الأطفال الذين تناولت أمهاتهم أثناء فترة الحمل بمعدل (4) إلى (5) تفاحات كل أسبوع كانت احتمالات الإصابة بالربو لديهم منخفضة بنسبة 53 % مقارنة بغيرهم".

وأوضح تقرير الفريق البحثي - الذي نشر في دورية (ثوراكس) الطبية - أنه بين أنواع عديدة من الطعام تناولتها الحوامل وسجلنها .. اتضح أن تناول التفاح فقط هو الذي أظهر حماية دائمة تزامنت مع حدوث الصفير (الأزيز) للأطفال أثناء النوم والربو". وأوضح: "إن ما يفسر ذلك هو وجود كميات كبيرة من مادة الفلافونوويد في التفاح".

كما أوضحت الدراسة أيضا، أن تناول السمك مرة على الأقلّ خلال الأسبوع هو أمر من شأنه أن يقلص احتمالات الإصابة بالأكزيما لدى الطفل عندما يولد بنسبة تصل إلى 43 %. وتفسر الدراسة: "إن ذلك سببه توفر مادة (الأوميجا 3) في السمك، وهي المادة الأساسية في الوقاية من نقص الحديد والأكزيما". وخلص الباحثون إلى أن نتائج الدراسة تؤكد أهمية تعديل الأنظمة الغذائية أثناء الحمل؛ مما قد يسهم في الوقاية من أمراض الربو والحساسية لدى الأطفال.






التوقيع :
ادخل لمعرفة جنسية أعضاء المنتدى
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

 

 

 

  

قديم 19-06-2007, 05:44 PM   رقم المشاركة : 2
سنفورة الحلوة
عيني عينك ذهبي
 
الصورة الرمزية سنفورة الحلوة






سنفورة الحلوة غير متواجد حالياً

سنفورة الحلوة عضو ذهبيسنفورة الحلوة عضو ذهبيسنفورة الحلوة عضو ذهبيسنفورة الحلوة عضو ذهبيسنفورة الحلوة عضو ذهبيسنفورة الحلوة عضو ذهبيسنفورة الحلوة عضو ذهبي


افتراضي

مشكورة حبيبتي على الموضوع الرائع
و ماشاء الله على البنوتة لي في توقيعك







التوقيع :

 

 

قديم 16-03-2008, 11:14 PM   رقم المشاركة : 3
miima
عيني عينك نشيط
 
الصورة الرمزية miima





miima غير متواجد حالياً

miima يسعي للابداع


افتراضي رد : إذا كنت حاملا.. فأكثري من تناول السمك والتفاح!

ana bimma3 inno il samak ma mnih lal hawemil
shou badna na3mil neikol samak walla ma mneikol







قديم 17-03-2008, 03:50 AM   رقم المشاركة : 4
ملكة الرومنسية
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنسية





ملكة الرومنسية غير متواجد حالياً

ملكة الرومنسية يفتخر المنتدي بهملكة الرومنسية يفتخر المنتدي بهملكة الرومنسية يفتخر المنتدي بهملكة الرومنسية يفتخر المنتدي بهملكة الرومنسية يفتخر المنتدي بهملكة الرومنسية يفتخر المنتدي بهملكة الرومنسية يفتخر المنتدي بهملكة الرومنسية يفتخر المنتدي بهملكة الرومنسية يفتخر المنتدي بهملكة الرومنسية يفتخر المنتدي بهملكة الرومنسية يفتخر المنتدي به


افتراضي رد: إذا كنت حاملا.. فأكثري من تناول السمك والتفاح!

تسلمى عزيزتى على الافادة القيمة منك







التوقيع :
[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
قالو انى رومنسية
لانى افكربالحب
واتكلم عن الحب
اعترف انى رومنسية وانى احب الحب
فليس الحب عيبابل العيب بان لانحب

 

 

قديم 17-03-2008, 06:30 PM   رقم المشاركة : 5
AISEL
مراقبة عامة






AISEL غير متواجد حالياً

AISEL يفتخر المنتدي بهAISEL يفتخر المنتدي بهAISEL يفتخر المنتدي بهAISEL يفتخر المنتدي بهAISEL يفتخر المنتدي بهAISEL يفتخر المنتدي بهAISEL يفتخر المنتدي بهAISEL يفتخر المنتدي بهAISEL يفتخر المنتدي بهAISEL يفتخر المنتدي بهAISEL يفتخر المنتدي به


إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AISEL

افتراضي رد: إذا كنت حاملا.. فأكثري من تناول السمك والتفاح!

يغلق







التوقيع :






 

 

موضوع مغلق


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تناول السمك اثناء الحمل مفيد للجنين سكينة المكناسية الصحة والأسره 0 06-04-2007 01:51 PM
أرجوكم داءما أحلم بسقوط أحد أسناني، أجيبوني بليييييييييييييييز hfino الاحلام التي تم تفسيرها توضع هنا 8 05-04-2007 05:05 PM
أرجوكم داءما أحلم بسقوط أحد أسناني، أجيبوني بليييييييييييييييز hfino الاحلام التي تم تفسيرها توضع هنا 4 04-04-2007 05:20 PM
هل تعلمون ان تناول السمك أثناء الحمل مفيد لذكاء الجنين ! مايا احمد الشرقاوى الامومه والطفوله 2 03-04-2007 11:04 AM
رسائل روعة والله ياللا فوتو hanona muslima منتديات الضحك والفرفشه 10 01-04-2007 10:15 PM


الساعة الآن: 07:39 AM


Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2000 - 2008, Jelsoft Enterprises Ltd.

الخصوصية 

( اقم صلاتك تنعم بحياتك )


Search Engine Optimization by vBSEO 3.0.0